أحدث الموضوعات

نوكيا اندرويد Nokia Android

ومن المقرر أن تكشف نوكيا في انخفاض نهاية الاندرويد بالطاقة في المؤتمر العالمي للجوال من هذا الشهر وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال. وأشار نشر مصادر "مطلعة على المسألة"، ويقال الهاتف لتكون متاحة اسمه نوكيا نورماندي وسوف تظهر في المعرض التجاري برشلونة على أساس 24 فبراير بموافقة مايكروسوفت.

ليست هذه هي المرة الأولى التي سمعت من الممكن هاتف نوكيا الروبوت، ومهندسي الشركة العام الماضي بتجربة نموذج أولي. ومع ذلك، كان هذا قبل مايكروسوفت استحوذت الشركة، ومنذ ذلك الحين مستقبل الهاتف غير مؤكد، وحتى الآن. لأسباب فنية، وهاتف ويندوز لم تكن قادرة على جعل طريقها إلى الهواتف المنخفضة نهاية والتي تباع جيدا في الأسواق الناشئة، إلا أن أحدث نسخة من الروبوت، كيت كات، وقد صمم لبسلاسة على كافة الأجهزة وهذا هو السبب نوكيا ومايكروسوفت هي اختيار لإطلاق هذا الهاتف.


كان نوكيا عند نقطة واحدة، واحدة من صانعي الهاتف الأكثر شعبية في العالم، وخاصة في الأسواق الناشئة ولكن منذ ذلك الحين، كانت الشركة قد خسرت قبضة وذلك بفضل لالروبوت. وول ستريت جورنال لم تبلغ أن هذا الهاتف لن يكون الوصول إلى متجر Google Play، وأنه سيتم استبدال جميع تطبيقات جوجل مع بدائل مايكروسوفت، والذي كان على ما يبدو قرار عن نوكيا. شائعات سابقة حول الجهاز توحي بالتأكيد أن صناعة الهواتف يجري بعد الأسواق الناشئة مرة أخرى، وتشمل المواصفات يشاع سابقا: 4GB للتخزين الداخلي، ومعالج كوالكوم S4 وكاميرا 3MP.

KitGuru يقول: هاتف نوكيا
الاندرويد قد تكون جيدة للشركة، فقد كافح بالتأكيد في السنوات الأخيرة. ومع ذلك، وعلى الجانب نهاية عالية من الأشياء، وأود أن نرى الهاتف السطحية وتعمل مايكروسوفت على قبل أن اكتسبت صناعة الهواتف الفنلندية. اخيرا له أقراص سطحه تصل إلى مستوى المتفرعة ذلك انطلاقا قد لا يكون فكرة سيئة.

ليست هناك تعليقات