أحدث الموضوعات

موقع تصميم غلاف فيس بوك وتويتر واليوتيوب


موقع تصميم غلاف فيس بوك وتويتر واليوتيوب


السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
في مدونه نقطة إدمان نت للمعلوميات والتقنيات سوف نوفر لكم احد افضل موقع تصميم غلاف بالمجان بتقنية احترافية ،هناك العديد من محبي المواقع الاجتماعية وحتى قناة اليوتيوب او مستعملي الهواتف الذكية و تحتاج الى تصميم غلاف بدون استعمال البرامج او التطبيقات ، وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة المباركة . 


العديد من مستخدمي مواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك و تويثر و تمبلر ... تحتاج الى برنامج يقوم بتصميم الغلافات ، وطبعا هذا الامر يتطلب الى البحث و تثبيت ونوع النظام وربما يحتاج الى تفعيل ، ايضا هناك من لا تجد كيفية تعديل على حجم صورة غلاف اليوتيوب ، وتحتاج الى برنامج الفوتوشوب او اي برنامج التصميمات ، وهذا كله معقد وفيه كثرة المتطلبات التي تاخذ وقت اكثر .

كما ان موقع تصميم غلاف لا يقف على المواقع الاجتماعية فقط ،بل يمكنك تعديل على غلاف بلوك blog والمواقع وحتى الهواتف الذكية ، ولهذا سوف نوفر لك موقع تصميم غلاف المواقع الاجتماعية واليوتيوب والهواتف الذكية بطريقة احترافية ولا تتطلب الى تحميل ولا تثبيت .

كيفية التعامل مع الموقع من اجل تصميم الغلاف : كيفية التسجيل سهل لدرجة لا يحتاج الى تاكيد فقط الاسم ورقم السري والايميل ومبروك .- بعد تسجل سوف تظهر هذه الواجهة وتختار CREATE DESION 

-  بعدها تختار حجم الغلاف الذي تريد ان تشتغل عليه سواء الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب او او ....

-  بعد اختيار الموقع والحجم تنقلك مباشرة الى هذه الصفحة الخاصة بالتصميم وتعدل عليها واضافة الصورة 
ثم تختار التحميل DOWNLOAD مع إختيار الامتداد png.jpg.svg



الان يتبق لك فقط بالدخول الى الموقع الرسمي من اجل تصميم غلاف

دخول موقع  Gravit

ليست هناك تعليقات