أحدث الموضوعات

شرح استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من هواتف الأندرويد بدون روت

بسم الله الرحمن الرحيم.
ربما تكون قد ازالة الملفات والصورمميزة على هاتفك عندك بالخطأ او فيروس قام بحذف مجموعة من الصور والملفات ، قد تحتاج إلى استرجاعها مرة أخرى، وفعلا توجد عدة طرق لذلك مع وجود عدة تطبيقات دون الحاجة مثلا إلى ربط هاتفك بالحاسوب ، واستعمال برامج مختصة بهذا الأمر .فكل ما عليك فعله هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام تطبيق الشرح التالي:

شرح استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من هواتف الأندرويد بدون روت
شرح استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من هواتف الأندرويد بدون روت
طريقة عمل تطبيق DiskDigger  غير معقدة ، حيث يكفيك بعد تثبيته على هاتفك الأندرويد فتحه ثم اختيار المسار الذي تتواجد فيه الصور التي قمت بحذفها ، ثم البدأ في عملية الفحص الكامل ، بعد ذلك سوف تجد أن التطبيق قد قام باسترجاعها بسهولة تامة وبسرعة كبيرة أيضا.

أولا  قم بتحميل التطبيق المجاني من متجر غوغل بلاي عبر هذا الرابط  :
 
DiskDigger
يظهر لك خيارين كما في الصورة الخيار الاول بحث اساسي اذا كانت الصورة موجودة في ذاكرة الهاتف الاصلية اما الخيار الثاني بحث كامل اذا كانت الصورة المحذوفة موجودة في الذاكرة الخارجية.

بعد بدء البحث الاساسي انتظر انتها البحث قد يستغرق 2 دقيقة ثم ابحث عن الصور المحذوفة التي تريد استرجاعها وضع علامة الصح في المربع الخاص بلصورة ثم اختر خيار استعادة في الشريط العلوي لتطبيق.
بعد الضغط على استعادة تظهر لك الخيارات كما في الصورة لتختار مكان حفظ الصور انصحك باختيار الخيار الثاني(احفظ الملفات على موقع مخصص على الجهاز الخاص بك).
اختر ملف ثم موافق ليتم حفظ الصور واسترجاعها كما كانت من قبل.

هناك تعليقان (2):

  1. شكراً اللك اخي العزيز مشكور على الطرح المميز

    ردحذف
    الردود
    1. العفو اخي الكريم خالد , ادعمنا على فيسبوك وتابعنا على يوتيوب للدروس الذي ستطرح قريباً باذن الله .

      حذف