أحدث الموضوعات

هاتف بامكانيات جيدة و سعر رخيص - BLUBOO Maya Max !


من أكثر الأشياء التي يمكن أن تستفيد منها من مواقع التسوق الصينية هي الحصول على هواتف ذكية رخيصة السعر و في نفس الوقت ذات امكانيات جيدة، خاصة عند مقارنتها بالهواتف المتوفرة في بلدك خاصة و أن أغلب البلدان العربية غير مصنعة للهواتف الذكية بالتالي فان سعر الهواتف الذكية فيها حتى التابعة لشركات غير معروفة تكون مرتفعة السعر .


BLUBOO MAYA MAX
لذلك دائما أعمل في قسم العروض التجارية على تعريفكم بهواتف ذكية رخيصة و جيدة ، فأنا مثلا على سبيل المثال أستعمل هاتف UMI Touch و صراحة راضي تمام الرضاء عليه خاصة و أنه وقع على الأرض في أكثر من مناسبة و لم يصبه أي عطب فني صديقي القارئ .
التعرف أكثر على هذا الهاتف الذكي اضغط هنا
سعر الهاتف اليوم 18-8-2016 : 139.99$ ما يقارب 1792 جنيهاً 
الهاتف الذي سنتعرف عليه اليوم لا يزال في مرحلة الـ PreSale و في حالة قمت بشراءه منذ الان عليك أن تعلم أن عملية الارسال ستبدء يوم 20/09 لكن الجميل في الأمر هو أنه في حالة قمت بحجز نسختك مبكرا من هاتف BLUBOO Maya Max ستتحصل على تخفيض تجاري قدره 20$ .


BLUBOO MAYA MAX
BLUBOO MAYA MAX


المهم دعونا نتعرف على امكانيات هذا الهاتف الذكي، يحتوي BLUBOO MAYA MAX على معالج من نوع MTK6750 يصل تردده الى غاية 1.5Ghz مدعوما بـ RAM سعته 3GB  ، بالنسبة لمساحة التخزين الداخلية فهي 32GB و بالطبع تستطيع رفعها بـ 64GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية .
التعرف أكثر على هذا الهاتف الذكي اضغط هنا
سعر الهاتف اليوم 18-8-2016 : 139.99$ ما يقارب 1792 جنيهاً 
بالنسبة لشاشة الهاتف فهي ضخمة و أبعادها 6.0 انش ، و تبلغ دقتها 1280*720 بكسل أي HD ، بالنسبة للكاميرا الخلفية للهاتف فهي من انتاج الشركة الغنية عن التعريف Sony و تبلغ جودتها 13.0MP  في حين أن الأمامية تصل جودتها الى 5.0 ميغابكسل و كل هذا مدعوم ببطارية سعتها 4200mAh مع العلم أنها تدعم الشحن السريع .



BLUBOO Maya Max
BLUBOO Maya Max


من الميزات الأخرى لهذا الهاتف الذكي هو أنه يتمتع بخاصية البصمة مما يوفر لك حماية أكبر لملفاتك صديقي القارئ و نصيحة عامة في حالة كنت تمتلك هاتف ذكي بخاصية البصمة ، دائما اعتمد على فك الحماية عن طريق بصمة اصبعك عندما تكون في مكان عام أو بجانبك أشخاص .

ليست هناك تعليقات