أحدث الموضوعات

فيديو محمد زيدان: كلوب أخـبرني أن إمكانيـاتي أعلـى من صلاح



محمد زيدان,زيدان,محمد زيدان مهارات,محمد زيدان مع المنتخب,محمد,برامج رمضان,مي عز الدين,رمضان,مصر,محمد زيدان 2018,هدف محمد زيدان,محمد زيدان ٢٠١٧,برنامج,محمد زيدان اهداف,محمد زيدان وصلاح,محمد زيدان يعتزل,محمد زيدان وكلوب,محمد زيدان وسونج

قال مـحمد زيدان، لاعـب بروسـيا دورتـموند الألماني الأسبق ومنتخـب مصر السابق، إن مدربه الأسـبق يورجن كلوب، المدير الحـالي لفريق ليـفربول يخبره حين يجـلس معه أن إمكانـياته كلاعب أفضل من نظيره المـصري الحالي في الريدز محـمد صلاح.

زيدان، أضـاف خلال حلوله ضيفًا بفضائية أون سـبورت مساء يوم أمس الخميس:"كلوب يخبرني أن إمكانياتي وأنا لاعب أعلى 100 مرة من صلاح ولكن الاحـترافية والتركيز في كرة القدم ما ينقـصني وكذلك التركيز على التدريبات الشخصية والقوة العضـلية كان ينقـصني".

وأشار لاعـب بروـسيا دورتموند الألـماني الأسبق، إلى أنه كان يهـتم بمتع الـحياة كالسـفريات والطـائرات الخـاصة، مـشددًا في الوقـت ذاته أنه لم يكن يـشرب الكـحوليات خلال فترة احترافه بألمـانيا وكـذلك لم يكن يسـهر سـوى مع الفريق عـند الاحتفـال بالفــوز.

وأتم زيـدان حديثه بالإشارة إلى أن محـمد أبو تريكة، لاعب الأهـلي ومنـتخب مصر السابق كان من الممكن أن يصل لما وصـل له محـمد صـلاح في أوروبا إذا أُتيحـت له فرصة للاحـتراف.


Eldelar الديلرwww.eldelar.com

وفي نهايه موضوعنا متنساش تدعمنا بمشاركه الموضوع علي مواقع السوشيال


واشترك في قناتنا علي اليوتيوب وفعل الجرس عشان كل جديد يوصلك



 لتشجيعك ودعمك لينا  بالاستمرار الي المزيد والمزيد من الدروس  

 شكراً ليكم استنوني في حلقات تانيه .

هتلاقي كيفكـ ديما هنا 

مع تاجر السعاده .. كل يوم إفاده .. .

ليست هناك تعليقات