أحدث الموضوعات

حوار التليجرام لم ينتهي النسوان الحلوة تسرق الأضواء من نسوان المنصورة



على مدار الساعات القليلة الماضية اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن حوار التليجرام وكيف تسبب في فضائح لمجموعة من الفتيات بعد إنشاء مجموعة على التطيبق يتم فيها نشر بعض الصور لفتيات في أوضاع مخلة وبملابس غير محتشمة وتحمل اسم المجموعة نسوان المنصورة .

اليوم تصدر هاشتاج جديد باسم النسوان الحلوة على موقع التغريدات القصيرة تويتر ليسرق الأضواء من هاشتاج نسوان المنصورة وهاشتاج حوار التليجرام.
حوار التليجرام وقصة نسوان المنصورة

بحسب ما تم تداوله من أخبار فإن مصادر أمنية بمديرية أمن الدقهلية تلقت بلاغات كثيرة نحو عبر مباحث الانترنت ضد مجموعة من الشباب قامت بإنشاء جروب على تطبيق التليجرام الشهير باسم نسوان المنصورة ويشترك فيه نحو 10 آلاف مشترك، ويتم فيه تداول أكثر من 2000 صورة تم سرقتها من هواتف هذه الفتيات بواسطة برامج الهاكر أو تم تصويرها لهن أثناء سيرهن في الشارع بدون علمهن بطريقة مثيرة للغرائز.

ويحاول القائمين على هذه المجموعة ابتزاز هؤلاء الفتياء، الأمر الذي جعل فريق البحث يتحرك سريعًا مكثفا جهوده لرصد ومتابعة القائمين على هذا الفعل بواسطة التقنيات الحديثة، بسبب غلق الجروب من قبل المؤسسين بعد علمهم ببحث الشرطة عنهم لضبطهم وتقديمهم للمحاكمة.
هاشتاج نسوان المنصورة

سادت حالة من الغضب الشديد بين المواطنين عقب ظهور جروب على تطبيق تليجرام يحمل اسم نسوان المنصورة قام منشئه بوضع صور من الفتيات من أبناء المدينة وسط بعض الصور المخلة بالآداب بالإضافة إلى قيامه بتهكير أى هاتف يدخل للجروب وسرقة كل محتوياته.

ليست هناك تعليقات