أحدث الموضوعات

الجيلبريك هل جيلبريك iOS 7.1.1 آمن ولازم تسوي تحديث؟

هناك العديد من الاسئلة التي تم تداولها منذ تم اصدار جيلبريك iOS 7.1.1 لذلك في هذا الموضوع احاول نوع ما للاجابة على بعض الاسئلة الاكثر اهمية. هل جيلبريك iOS 7.1.1 آمن! وماهي الثغرة المستخدمة؟ التوافق مع ادوات السيديا وكيف يؤثر هذا على جهازك الايفون او الايباد وغيرها. كل ماتحتاج لمعرفته حول جيلبريك iOS 7.1.1 هنا.
هل جيلبريك iOS 7.1.1 آمن؟
الجميع متفق ان جيلبريك iOS 7.1.1 آمن تماما للاستخدام جميع مطورين الجيلبريك المعروفين مثل MuscleNerd و iH8sn0w اكدو ان كل شي في الجيلبريك مضبوط ولايحتوي على اي برامج ضارة او تجسس.
ولكن هناك شي مهم قبل عملية الجيلبريك يجب الغاء خيار تثبيت PPSync المتجر الي تقوم اداة جيلبريك PanGu بتثبيته واذا تابعت خطوات شرح طريقة جيلبريك iOS 7.1.1 في هالموضوع هنا رايح تعرف كيف تتجنبها. وهنا طريقة ازالة PPSync اذا قمت بتثبيت بالفعل وانت ماتدري. هي مافيها شي لاكن اكثر المستخدمين يشتكون تسبب عدم الاستقرار على الايفون.
ماهي الاجهزة التي يدعمها؟
Equipment
جيلبريك PanGu يدعم تقريبا جميع الاجهزة وعلى اي نسخة iOS 7
  • ايفون 5s/5c/5
  • ايفون 4/4S
  • ايباد 2, ايباد (3 و 4), ايباد Air
  • ايباد ميني
  • ايبود تتش 5
لازم تسوي جيلبريك iOS 7.1.1؟ و ادوات السيديا فيها مشكلة؟
اذا كان عندك ايفون او ايباد iOS 7.0 – 7.0.x وفيه جيلبريك من اول انا شخصيا انصحك تبقى على اصدارك الحالي على الاقل كم يوم والسبب ان معظم المطورين يحتاجون الان لتحديث ادوات الجيلبريك لدعم iOS 7.1.1 وينزلونها بالسيديا وهذا يمكن ياخذ ايام او اسابيع يعتمد على المطور.
واذا عندك حاليا ايفون او ايباد بنسخة iOS 7.1.1 على طول تركب الجيلبريك بدون تفكير حتى. في هذا الموضوع جمعت قائمة من الادوات في السيديا المتوافقة مع iOS 7.1.1 وايضا هذا الموضوع على موقع Reddit يعطيك عدد كبير من الادوات الي مافيها مشكلة مع التحديث.
كيف اعمل جيلبريك iOS 7.1.1 ؟
ادخل هذا الموضوع هنا الي يشرح الطريقة بالتفصيل او شاهد هذا الفيديو بس الافضل تقرا الموضوع.


الجيلبريك مايشتغل وش اسوي؟
لازم تشغل اداة PanGu مرتين وخاصة اذا طلع لك شاشة زرقاء على ايفون 5S.
الايقونات اختفت او جهازي فيه مشكلة؟
يمكن نسيت تعمل الغاء تحديد المربع في اداة PanGu الي يثبت PPSync وهذا يسبب عدم استقرار النظام. اقرا هالموضوع عن طريقة حذف PPSync.
ماهو الاستغلال المستخدم؟
يبدو ان جيلبريك iOS 7.1.1 يستخدم ثغرة InfoLeak على الاقل كما يقول المطور الصيني windknown انه تعلم كيفية استغلالها من i0n1c العام الماضي.
وش معنى PanGu؟ من هم الفريق المطور لاداة جيلبريك؟
حسب ويكيبيديا ان Pangu هو اول كائن حي والخالق للجميع وفقا لبعض الاساطير الصينية. لذلك الظاهر اخذو الاسم لاداة الجيلبريك هذي. الفريق المطور صراحة مب معروفين لكن بالتاكيد انهم خلصونا من انتظار الفاشلين evad3rs الي ذلونا بالجيلبريك الذيابه هم:
 


ليست هناك تعليقات