أحدث الموضوعات

ماهو النظام الافضل من ناحية التصميم والشكل iOS 7 او الاندرويد 4.3 [تصويت]

في حرب الهواتف الذكية, هناك اثنين من الواضح انهم الفائزين في الوقت الراهن, ابل iOS لديه الملايين من الجمهور المخلص وحتى قوقل مع الاندرويد, مع اعلان ابل عن نظام الجيل الجديد من iOS 7 وقوقل مع اندرويد 4.3 بالامس , كيف احدث هذا شكلة في المنافسة. على وجهة الخصوص التصميم في iOS 7 ضد احدث نسخة من الاندرويد 4.3 ؟
نظام iOS 7 من ابل لقي التصميم الجديد ردود فعل متباينة بين المستخدمين مع النظرة الجديدة , ويبدو ان معظم الناس يمكن ان نتفق انها كانت تغييرات جرئية ورائعة من جميع النواحي , وقد نشرت في موقع ابو بس العديد من المواضيع والمراجعات عن النسخة الجديدة iOS 7 بمكانك الاطلاع عليها لمعرفة المزيد حولها.
حسنن, قوقل مع نظام اندرويد 4.3 الجديد بعد الاعلان عنه امس , اصاب الكثير من محبين الاندرويد بخيبة امل كبيرة, بالفعل لان هذا يعتبر تحديث رئيسي كان المستخدمين ينتظرون اكثر من قوقل كما عودتنا, بمكانك الاطلاع على هذا الموضوع لمعرفة المزيد حول الاندرويد 4.3 وماهي الميزات والتغييرات الجديدة.
سوف نقوم باجراء استطلاع للراي من الزوار والمستخدمين وعليك التصويت ماهو النظام الافضل من ناحية التصميم وشكل المظهر الايقونات واجهة المستخدم , هل iOS 7 تجعل الايفون اكثر جاذبية من الجالكسي اس 4 او الاكسبيريا زد ؟ هل iOS 7 افضل شكل من الاندرويد 4.3 جيلي بين؟

ليست هناك تعليقات